تحليل الأعمال

تحليل الأعمال هو العملية التي تتم داخل المؤسسة لتمكين التغيير من خلال تعريف الاحتياجات والحلول المقترحة التي تقدم قيمة للأطراف المعنية. يركز على التغيير والاحتياج والحل والسياق والأطراف المعنية والقيمة. فائدة قيام المؤسسة بتنفيذ تحليل الأعمال تتيح لها تحسين عملياتها، خصوصًا عندما تبدأ المؤسسة في التحول الرقمي أو رقمنة العمليات.
من خلال عملية تحليل الأعمال الشاملة لدينا، نحدد ونعرف الاحتياجات الخاصة بالشركة ونوصي بحلول مخصصة تضيف قيمة كبيرة لجميع الأطراف المعنية. تركيزنا على فهم السياق، وتحديد أصحاب المصلحة الرئيسيين، وتقديم رؤى قيمة أدى دائمًا إلى تحسين العمليات، وزيادة الكفاءة، وتعزيز صنع القرار بفاعلية. بفضل خبرتنا في تحليل الأعمال، نمكن الشركات من اعتماد التحول الرقمي والتكيف مع متطلبات السوق الديناميكية بفعالية.

مشاريع ذات صلة

اتمام نظام الإسكان

تم إنشاء المشروع لتنظيم جميع أنواع المشاريع الضخمة في المملكة العربية السعودية

5-11-2022

افينيو وورلد

أصبحت مجموعة أفينيو وورلد شركة مستقلة تم تشكيلها من خلال اندماج وانتساب العديد من الكيانات المحلية والدولية ، في حين أن شركتنا التأسيسية الرئيسية لديها ٣٠ عامًا في الأعمال

7-11-2022

اكاديمية القدس

أكاديمية القدس للبحث العلمي هي منظمة غير ربحية مسجلة في عام 2016 تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة الأردنية كشراكة بين مؤسسة منيب راشد المصري للتنمية وجامعة القدس.

7-11-2022

الشركة الوطنية للأنظمة الميكانيكية

الشركة الوطنية للأنظمة الميكانيكية NCMS هي شركة سعودية تسعى إلى توطين التكنلوجيا و المشاركة بفعالية في جهود الوطنية نحو اقتصاد قائم على المعرفة يهدف إلى تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

21-11-2022

حواري

يساعد حواري لاعبي كرة القدم الهواة الذين يقضون وقتهم في اللعب في الشوارع على تكوين فريق خاص بهم ، كما يمنحهم الفرصة للمنافسة في البطولات الكبرى.

7-11-2022

مستودع بيانات وتقارير ذكاء الأعمال لقطاعات التجزئة

مستودع بيانات وتقارير ذكاء الأعمال لقطاعات التجزئة

21-11-2022

وزارة الداخلية SharePoint داخلي

بوابة إلكترونية داخلية يمكن لجميع موظفي وزارة الداخلية الوصول إليها لإبقائهم على اطلاع دائم بجميع الخدمات والمعلومات المتعلقة بالإجراءات والقواعد الداخلية للوزارة .

21-11-2022

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية-بنك السياسات

يتكون نظام بنك السياسات من قسمين رئيسيين، القسم (أ) مستودع لفرز جميع سياسات العمل بطريقة منظمة والقسم (ب) سير عمل .الإجراءات لأتمتة إجراءات تطوير السياسات ومراقبتها داخل وكالة سياسة العمل

16-11-2022

اتصل لمزيد من المعلومات والاستكشاف

معجب؟ اتصل بنا للتعمق أكثر واكتشاف المزيد حول ما شاهدته. قم بتوسيع معرفتك معنا.

ابقى على تواصل